Welcome

اهلا بكل من ساقته عيناه للنظر الى صفحتي...

من أنا

صورتي
انا املك قلم... ابحث عن حبر يكفيه.... وعن ورق لا ينفد... انا....اولا: انسان.... واخيرا: انسان... ان اعجبتكم كلماتي ...فبلغوها .. واذا لا..ابلغوني فلا زال عندي قلم... رفيقة درب الحياة , ولا اعلم الى متى.. كلماتي .. هي كل ما املك لاعبر عن نفسي..

كلمات

"ليت لي ألف عين ترى كل ما يعرضه علي الوجود منن عجائبه وطرائفه ، وليتني أبقى تائقا الى مرأى ماخفي عني من أسراره ومكنوناته .. "



" ما اشغفني بهذه الذات الضغيرة المحدودة .. هي الذرة التي تحسب نفسها عالما لا حد له ولا قرار .. هذه النواة المشغولة بقشرتها عن جمال الغاية وكمالها "


JOBRAN KHALIL JOBRAN









كنتُ أسيرُ مفـرداً

أحمِـلُ أفكـاري معـي

وَمَنطِقي وَمَسْمعي

فازدَحَمـتْ

مِن حَوْليَ الوجـوه

قالَ لَهمْ زَعيمُهم: خُـذوه

سألتُهُـمْ: ما تُهمتي؟

فَقيلَ لي:

تَجَمُّعٌ مشبــوه

الخميس، 9 يونيو 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق